-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-09-2021 09:37 AM     عدد المشاهدات 222    | عدد التعليقات 0

اختتام دورة تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - اختتمت جامعة الزرقاء دورة التنمية المهنية لتطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس، والتي نظمتها كلية العلوم التربوية ووحدة التطوير وضمان الجودة في الفترة من 20-23 / 9 / 2021.
وتضمنت الدورة مناقشة استراتيجيات التعلم الحديثة والتي قدمها الدكتور محمود مروح، والاتجاهات الحديثة في تكنولوجيا التعليم وقدمها الدكتور عامر الجيزاوي، وآلية اعداد الامتحانات وقدمها الأستاذ الدكتور عبدالسلام الجعافرة.
واكد رئيس الجامعة بالوكالة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي اهمية عقد هذه الدورات وتنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس في الجامعة خاصة ما يتعلق بادماج التعلم الالكتروني واستراتيجيات التعليم.
ولفت الى أن التشاركية بين اعضاء هيئة التدريس يؤدي الى تناقل الخبرات والمعلومات واكتساب مهارات معرفية جديدة تساهم في الارتقاء بالمستوى التعليمي داخل الجامعة.
وأشار عميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية إلى أن الدورة تهدف إلى تعريف المشاركين بالاساليب التدريسية وتنمية مهاراتهم، مشيداً بجهود الكادر الأكاديمي من مختلف الكليات لمشاركتهم الفاعلة في الورشة، ومؤكداً استعداد الجامعة لعقد دورات تدريبية من شأنها رفع كفاءاتهم الأكاديمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :