-

رياضة

تاريخ النشر - 16-08-2021 10:01 AM     عدد المشاهدات 249    | عدد التعليقات 0

جوارديولا يعلق على سقوط السيتي أمام توتنهام

الهاشمية نيوز - علق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على الأخطاء التي ارتبكها فريقه في خسارته بهدف دون رد أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا عقب المباراة في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "بدأنا المباراة بصورة جيدة للغاية، ولكن عانينا من المشاكل في بعض التحولات، لم نكن خلالها جيدين بما يكفي، استقبلت شباكنا هدفا بسبب الكرات التي خسرناها".

وأضاف: "بشكل عام، نجحنا في خلق الفرص، لكن لم نكن جيدين بما يكفي لإنهائها في الشباك، وخسرنا اللقاء".

وأضاف: "خسرنا الكرة، ويملك لوكاس مورا الجودة للانطلاق بها، وحدث ذلك بسبب عدم تعاملنا مع الأمور البسيطة بصورة أفضل، وكنا نفقد الكرة في عمق الملعب، ويتوجهوا بها إلى طرفي الملعب، في الوقت الذي كان علينا الدفاع بعمق أكبر".


وتابع: "بعيدا عن ذلك، كانت المباراة جيدة. منذ يومين كان اليوم الأول لنا معًا، أعرف أن اللاعبين بحاجة إلى الوقت لاستعادة قوتهم الذهنية، ما نزال في بداية الموسم ويتبقى 37 مباراة أخرى، هناك موسم طويل بانتظارنا، سنحاول تصحيح الأمور، وسنعود بعدها لأفضل صورة لنا".

وعلق على مستوى جاك جريليش في تصريحات لشبكة بي بي سي: "كان مميزا، لعب بشخصية كبيرة وخلق الفرص، لسوء الحظ لم نفز من أجل ظهوره الأول معنا (في الدوري)، لكنه لعب بصورة جيدة للغاية، لم يفقد الكرة وشكل الخطورة في منطقة الجزاء".

وأتم: "كيفين دي بروين لم يكمل حصة تدريبية كاملة معنا بعد، ما يزال بحاجة إلى التدريب، ويحتاج الوقت لخوض 90 دقيقة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :