-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 09-07-2021 10:38 AM     عدد المشاهدات 206    | عدد التعليقات 0

القائم بأعمال رئيس جامعة الزرقاء يستقبل المستشار الثقافي العراقي

الهاشمية نيوز - استقبل القائم بأعمال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، يوم الأربعاء 7/7/2021، المستشار الثقافي في السفارة العراقية الدكتور وسيم فاضل التميمي والوفد المرافق له تعزيزا لسبل التعاون و تطوير المجالات العلمية والعملية التي تهم الطرفين.

وعرض الدكتور الرمحي، وبحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه وعميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد كلية الدراسات العليا الدكتور مصطفى الشيخ وعميد القبول والتسجيل الدكتور خالد الزيديين ومدير مركز الحاسوب الدكتور عامر أبو سالم، تطور الجامعة والانجازات التي تشهدها في كافة الأصعدة، لا سيما في ظروف جائحة كورونا وما قدمته للطلبة من أجل تقوية العملية التعليمة عن بعد.

وبين حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة، والانفتاح التام نحو الاستماع للطلبة وتحديد حاجاتهم الاكاديمية والمهنية، مؤكدا أهمية التواصل الدائم بين الجامعة والملحقية الثقافية العراقية.

من جهته، أشاد الدكتور التميمي بالمستوى التدريسي والأكاديمي المتميز الذي تشهده الجامعة، والدور الذي تقوم به رئاسة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية في تطوير الجامعة والارتقاء بها، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين لاسيما في المجال التعليمي.

واشاد الملحق الثقافي العراقي في المملكة بالسمعة العلمية والمستوى المتقدم الذي تشهده الجامعة، معبراً عن شكره وتقديره للجامعة على استضافته والتي جاءت بعد لقاء سابق عقد بين مسؤولي الجامعة والملحقية الثقافية العراقية بالاردن.

وجال الوفد على عدد من مرافق الجامعة كمركز التحكم والسيطرة ومركز الحاسوب ومركز الابحاث الصيدلانية وقناة لقاء الفضائية ومركز الطاقة المتجددة، حيث عبر عن إعجابه بالمستوى الرفيع والمتميز الذي تشهده الجامعة.

وفي نهاية اللقاء، قدم سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار، درع الجامعة للمستشار الثقافي العراقي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :