-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-05-2021 10:00 AM     عدد المشاهدات 40    | عدد التعليقات 0

مثول المتسللين الأردنيين إلى فلسطين أمام محكمة الاحتلال اليوم الخميس

الهاشمية - يمثُل أمام محكمة الاحتلال المركزية في حيفا، اليوم الخميس أردنيين اثنين تسللا نحو فلسطين المحتلة بالقرب من جسر الشيخ حسين.

وكان المحامي خالد محاجنة من هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية قال إنه قام بزيارة المعتقلين الأردنيين الاثنين اللذين تسللا عبر الحدود من الأردن إلى فلسطين المحتلة، خلال تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لأول مرة الاثنين.

وحول ظروف الاعتقال قال محاجنة في اتصال هاتفي مع رؤيا إن الشابين يعانيان من ظروف اعتقال سيئة للغاية في مراكز التحقيق المختلفة النتبعة لسللطلات الاحتلال الإسرائيلي وهي تفتقر للحد الادنى من الظروف الانسانية منها سوء الطعام عدا عن تكبيل اليدين والرجلين خلال ساعات اليوم كوسيلة ضغط عليهما اثناء التحقيق .

وكانت قد مدّدت محكمة الاحتلال اعتقال الشابين الاردنيين الثلاثاء، حتى اليوم الخميس المقبل على ذمة التحقيق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :