-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-05-2021 09:47 AM     عدد المشاهدات 263    | عدد التعليقات 0

شرطة عجلون تضع خطة مرورية وأمنية لعيد الفطر السعيد

الهاشمية نيوز - أعدت مديرية شرطة عجلون خطة امنية ومرورية ستنفذها خلال عيد الفطر السعيد في لواء القصبة المحافظة ولواء كفرنجة حفاظا على سلامة المواطنين وتسهيل حركة السير.

وقال مدير الشرطة العقيد فخري القطارنه، إن المديرية اعدت خطتها الأمنية والمرورية التي ستنفذها خلال فترة العيد من خلال مرتباتها وبرنامج المناوبات لتعزيز وتكثيف الدوريات الآلية والراجلة وتوزيعها على الأماكن التي تشهد اكتظاظا للمواطنين في الأسواق.

وبين العقيد القطارنه الى أن الخطة تشتمل على تنظيم العملية المرورية للحد من الازدحامات في مدينتي عجلون وكفرنجة، اللتين تشهدان ازدحامات مرورية بشكل مستمر، ومراقبة الاسواق وخصوصا شارع الحسبة في عجلون، الذي يشهد اكتظاظا في حركة المواطنين للتسوق وخصوصا في الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل للحد من وقوع اعتداءات بالنشل أو السرقة أو المضايقات التي تعكر صفو المواطنين وضبط مرتكبي هذه الاعتداءات .

وبين العقيد القطارنه انه سيتم التركيز على منع الاصطفاف المزدوج للمركبات أو العشوائي خصوصا وسط المدينة وتعزيز رقباء السير وإجراء التحويلات اللازمة في الشوارع إذا تطلب الأمر للتخفيف من الأزمات، داعيا المواطنين وسائقي المركبات إلى التعاون مع المديرية من أجل تأمين حركة مرورية آمنة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :