-

رياضة

تاريخ النشر - 30-03-2021 10:17 AM     عدد المشاهدات 284    | عدد التعليقات 0

النشامى يسعى لتأكيد جاهزيته أمام البحرين اليوم

الهاشمية نيوز - يحل المنتخب الوطني لكرة القدم في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على نظيره البحريني في لقاء ودي يجمعهما على الاستاد الوطني في اطار التحضيرات لاستئناف مشوار تصفيات المونديال.
وكان المنتخب الوطني قد خاض مواجهتين على هامش معسكره في دبي انتهت الاولى بالتعادل السلبي امام نظيره العماني وفاز بعدها على لبنان 1-0 قبل أن يتوجه الى البحرين.
ويسعى المنتخب الوطني الى تأكيد جاهزيته الفنية والبدنية وتحقيق فوز معنوي جديد يرفع من مؤشر التفاؤل لدى جماهير الكرة الاردنية قبل خوض المواجهات الرسمية.
وينتظر أن يدفع فيتال بوركلمانز المدير الفني لمنتخب النشامى بذات التشكيلة التي خاضت لقاء لبنان حيث سيعتمد على الدفع باصحاب المهارة والسرعة في الخط الامامي من خلال ياسين البخيت ومحمد ابو زريق وموسى التعمري فيما سيلعب كرأس حربة بهاء فيصل.
ولن تكون المواجهة سهلة لكلا المنتخبين، حيث يتوقع ان يسود التكافؤ فيما بينهما استنادا لكوكبة اللاعبين البارزين.
وكان منتخب البحرين قد حقق مؤخرا فوزا معنويا على ضيفه السوري بنتيجة 3-1.
ويضم وفد المنتخب 26 لاعباً: أحمد عبد الستار، نور بني عطية، محمود الكواملة، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، صالح راتب، موسى التعمري، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق «شرارة».
ويعد تجمع النشامى حالياً، المحطة الأخيرة، قبيل استكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات آسيا 2023 بالصين، حيث يستأنف المنتخب الوطني مشواره في حزيران بنظام التجمع في الكويت، ضمن المجموعة الثانية، بلقاء نيبال يوم 7، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.
ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء استراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :