-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-02-2021 10:03 AM     عدد المشاهدات 527    | عدد التعليقات 0

دورة تدريبية حول مهارات رياض الاطفال في بصيرا

الهاشمية نيوز - نظمت مديرية التربية والتعليم في لواء بصيرا دورة تدريبية استهدفت معلمات صفوف رياض الاطفال المنسبات بالتعيين وعلى حساب التعليم الإضافي ، واشتملت على حزمة موضوعات حيال التعريف بالمراحل النمائية للاطفال واساليب التعامل مع شخصية الطفل .

كما ناقشت الدورة آلتي عقدت في قاعة المديرية ، برعاية مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين ، جوانب نظرية حول منهجية الانشطة في رياض الأطفال والجانب العملى لتطبيق بعض الأنشطة التعليمية والترفيهية ، والنماذج المستخدمة في تعليم الاطفال .

وقدمت المشرفة التربوية في تربية بصيرا ، بثينة الرفوع جملة من موضوعات حول المنهاج الجديد لرياض الاطفال و ابجديات تعليم رياض الأطفال والتعليم النفسي ، مثلما تم استعراض المهارات والكفايات التي يجب أن تمتلكها معلمة الروضة لتنمية التفكير والإبداع عند الطفل .

بدوره أكد العمريين على أهمية التدريب والتنمية المهنية لمعلمات الحضانات ودوره في التنمية المهنية فى مجال الطفولة المبكرة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :