-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-12-2020 10:36 AM     عدد المشاهدات 340    | عدد التعليقات 0

أنثى كلب ترشد رجال إطفاء لإنقاذ جروها

الهاشمية نيوز - تجتمع جميع المخلوقات على مشاعر أمومة فلا فرق في هذه الغريزة بين إنسان وحيوان من حيث الخوف على سلامة الصغار والحرص على حمايتهم . وهذا ما أظهره تصرف أنثى كلب أرشدت رجال الإطفاء على مكان جروها بعد أن علقت رأسه بسياج حديدي.

وتحدثت جريدة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها عن فيديو انتشر خلال الفترة الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأنثى كلب توجه رجال الأطفال لإنقاذ جروها بعد أن علقت رأسه في فتحة صغيرة بسياج حديدي. وأوضح التقرير أن أنثى الكلب ركضت لقيادة رجال الإنقاذ بعد أن علقت رأس الجرو في فتحة صغيرة في قفص، حيث تبعها الضباط ليجدوا الجرو ويعملوا على تحريره.

أفاد التقرير أن صاحب الحيوانات الأليفة اتصل بفريق الإطفاء طلبًا للمساعدة. بعد أن لاحظ احتجاز الجرو الصغير بين قضبان السياج الحديدي. لكن أنثى الكلب كانت قلقة، حيث قامت بالبحث عن الضباط عند وصولهم للتأكد من أنه يمكنهم تحديد مكان صغارها دون أي مشكلة.

وعلى الفور انتشر فيديو مدته 22 ثانية عبر حساب أحد المدونين بالصين على موقع “ويبز” الصيني الشبيه بموقع “تويتر”. ورغم تداول الفيديو نهاية الأسبوع الماضي على نطاق واسع، إلا أن الحادث وقع بالفعل في مايو من هذا العام.

.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :