-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-12-2020 10:02 AM     عدد المشاهدات 329    | عدد التعليقات 0

نواب البلقاء: ضرورة رفد مستشفى السلط الجديد بالكوادر من أبناء المحافظة

الهاشمية نيوز - التقى نواب محافظة البلقاء وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات، امس، حيث تم بحث نقاط وأمور هامة تخص الواقع الطبي لمحافظة البلقاء.

وفي بداية اللقاء الذي شارك فيه النواب المهندس طلال النسور ونضال الحياري و د.أحمد السراحنة و عماد العدوان ومحمد العلاقمة، نعى وزير الصحة والنواب شهيد الواجب الدكتور بسام الحياري أخصائي أمراض الكلى و أحد كوادر مستشفى السلط الذي وافته المنية بسبب الكورونا.

وطالب النائب المهندس طلال النسور بالعمل على زيادة تعيين وتوظيف أبناء محافظة البلقاء في مستشفى السلط وبشكل فوري وسريع في المجالات الطبية والإدارية. وكذلك المطالبة بتحويل المستشفى القديم لاستقبال حالات الكورونا بعيداً عن موقع المستشفى الجديد.

وزيادة الاختصاصات الطبية في مستشفى السلط. والمطالبة بسد العجز في الكوادر الصحية والفنية والإدارية حيث إن المحافظة فيها الكثير من الكفاءات الطبية والادارية ومن الأولى أن تكون التعيينات لأبناء المحافظة.

كما تم المطالبة بالاهتمام بمستشفى الأميرة إيمان وأن يتم دمج المراكز الصحية بمركز صحي مؤهل ومناسب لأبناء منطقة ديرعلا.والمطالبة بإعادة صيانة مستشفى الشونة الجنوبية ورفده بالكوادر الطبية وزيادة الاختصاصات فيه، والمطالبة بالاهتمام بمستشفى الأمير حسين في منطقة عين الباشا وتحويله إلى مستشفى تعليمي، والعمل على إيجاد مستشفى ميداني متنقل يخدم أبناء المنطقة.

وقد وعد وزير الصحة أن يقوم بزيارة ميدانية قريبا لمحافظة البلقاء للإطلاع على المواقع الصحية عن قرب.

وقدم النواب شكرهم لتعاون واستجابة وزير الصحة لمطالبهم، وأكدوا على متابعة هذه المطالب مع وزير الصحة إلى أن يتم تنفيذها على أرض الواقع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :