-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-09-2020 10:11 AM     عدد المشاهدات 579    | عدد التعليقات 0

مجموعة شباب تقيم مشروع سياحي أستثماري ريادي الاول من نوعه في الشمال وعلى مستوى المملكة

الهاشمية نيوز - في ظل غياب المشاريع الأستثمارية الريادية في شمالي المملكة بالرغم من أعتبارها مناطق نشطة سياحياً وخاصا في فصلي الربيع والصيف واعتدالها مناخياً ، بدأ مجموعة شباب مستثمرين من أبناء الشمال بأستثمار أموالهم بمشروع سياحي أستثماري ريادي يعتبرلاول من نوعه في الشمال وعلى مستوى المملكة .

المدير المسؤول في المشروع علي العبوس قال : المشروع استثماري سكني براس مال 20 مليون مقام على 850 دونم في منطقة "السويلمة " التابعة لقضاء حوشا شمال المملكة يتكون من فندق و مطعم واكبر مدينة مائية في الاردن ونادي خيل ومضمار خيل وقاعة مؤتمرات .

وأضاف العبوس : يمر المشروع بثلاثة مراحل , وصل الان للمرحلة الثالثة والتي تشمل بدء العمل بتنفيذ المشاريع القائمة .

وأكد ان هذا المشروع يهدف الى توفير فرص عمل لأبناء الشمال فجميع العاملين فيه من ابناء المنطقة وسيحتاج المشروع ل 500 يد عاملة عند افتتاحه في العام المقبل .

وأضاف أنه تم اختيار المشروع في منطقة " السويلمة "لاعتبارها منطقة جميلة وهادئة بالأضافه لقربها من الحدود السورية ومحافظة أربد .

وأشار الى أن المشروع مغلق باربع بوابات وتوفر حماية على مدار 24 ساعه بالأضافه الى انه تم الاتفاق مع شركة كهرباء لتزويد المشروع بالمحولات والأحمال اللازمة للمشروع .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :