-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-06-2020 09:39 AM     عدد المشاهدات 304    | عدد التعليقات 0

إجراءات احترازية مشددة على حدود جابر للوقاية من كورونا

الهاشمية نيوز - شددت وزارة الصحة الاجراءات على حدود المملكة بعد تحديد حدود العمري كبؤرة لتسجيل إصابات بفيروس كورونا في الفتره الأخيرة.
وتعتبر حدود جابر شمالي المملكة واحدة من أهم وأنشط المعابر الحدوية وهي مورد أساسي للمواد الغذائية والبضائع. وقال الدكتور محمد أحمد الشرمان المتواجد على حدود جابر ان عملنا على المعبر بدأ منذ شهر اذار الماضي وكان يقتصر على الفحص الحراري لحركة العائلات والشحن البحارة والهيئات الدبوماسية وفي حالة الاشتباه يتم وضعهم في غرف الحجر الصحي . وفي شهر نيسان وبعد تسجيل إصابات على حدود العمري تم تشديد الإجراءات على كافة حدود المملكة وحدود جابر منها حيث أصبح الفحص مخبريا وتواجد كادر كامل للمختبر في المركز الصحي وذلك كإجراء وقائي واحترازي وأسهل للتعامل مع حركة الشاحنات.
وأضاف الشرمان : الدوام بشكل يومي وكوادر الفحص متواجدة من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الرابعة مساء يوميا بما فيها ايام العطل. واكد أن هناك التزاما كبيرا من السائقين من حيث مسافة الامان وارتداء الكمامات والقفازات والتعاون مع الكوادر الطبية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :