-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-06-2020 10:15 AM     عدد المشاهدات 377    | عدد التعليقات 0

الزرقاء: رقابة على محلات الكوفي شوب لنشر التوعية الصحية

الهاشمية نيوز - أكد مدير صحة محافظة الزرقاء الدكتور محمد الطحان ان الرقابة على محلات الكوفي شوب لا تهدف إلى إغلاقها، بل لنشر التوعية والتعريف بتدابير السلامة والتعليمات الصحية الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة كورونا.

وفي لقاء نظمته تجارة الزرقاء اليوم الأحد في مقرها، مع عدد من أصحاب المقاهي ومحلات الكوفي شوب، قال الطحان، انه يتعين على كل منشأة وتاجر ومواطن الالتزام ببها دعما للجهود الوطنية لمواجهة الجائحة حفاظا على صحة المواطن وأمن الوطن.

من جهته لفت رئيس الغرفة حسين شريم إلى أهمية تطبيق التدابير الاحترازية الوقائية وإجراءات السلامة الصحية داخل جميع المنشآت التجارية والخدمية، مؤكدا أن الغرفة حريصة على متابعة مختلف المشاكل التي تواجه أصحاب المقاهي ومحال الكوفي شوب.

ولفت شريم الى أهمية توحيد جهات الرقابة على القطاع لتلافي الإرباك.

بدوره أوضح رئيس قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية صحة الزرقاء أحمد القريوتي أن السماح بتقديم الأراجيل ينحصر بمحلات الكوفي شوب المفتوحة وليس المغلقة، مع الالتزام بجميع التعليمات الصحية، وأن تكون المنشأة مرخصة لممارسة المهنة، مؤكداً أن الرقابة على المحال تتم من خلال ضابطة عدلية وبتفويض خطي من وزير الصحة .

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :