-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-03-2020 09:39 AM     عدد المشاهدات 280    | عدد التعليقات 0

وزير الشباب يتفقد أسواق وميناء العقبة و معان وقضاء الجفر

الهاشمية نيوز - تفقد وزير الشباب الدكتور فارس بريزات محافظة العقبة مستهلا نشاطه من لواء القويرة حيث تفقد المحال التجارية والمخابز واطمأن على وفرة المواد الغذائية برفقة متصرف اللواء.

وواصل الوزير زيارته لمدينة العقبة بعد لقائه محافظ العقبة غسان الكايد الذي قدم شرحا وافيا عن الخطة المتبعة في مكافحة فيروس كورونا, وتبع ذلك جولة في الأسواق والاحياء اطلع الوزير خلالها على واقع الأسواق والمخابز ووفرة البضائع والسلع بمختلف انواعها.

وتابع الوزير جولته إلى محطة الركاب في ميناء العقبة برفقة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف أحمد بخيت الذي أوقف شحن البضائع عن طريق المحطة امس .

وجال الوزير في المحطة واستمع إلى شرح عن مهماهما وواقعها الحالي.

وأشاد وزير الشباب بالاجراءات المتخذة حيال مواجهة فيروس كورونا مثمنا التنسيق العالي بين الجهات ذات الاختصاص للحفاظ على العقبة حاضنة اقتصادية.

وقال محافظ العقبة ان زيارة وزير الشباب تأتي ضمن استراتيجية الحكومة في تفقد المحافظات والأولوية على أرض الواقع والاطلاع على الاجراءات عن كثب

وكان تفقد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات امس، الأسواق التجارية في محافظة معان وقضاء الجفر.

وجاءت الزيارة ضمن سياق الزيارات الميدانية التي يقوم فيها الفريق الوزاري إلى محافظات المملكة لتفقد أوضاع الأسواق والاستماع لاحتياجات المواطنين.

ورافق البريزات في جولته محافظ معان الدكتور محمد الفايز ومدير اقليم الجنوب العميد سامي الهميسات وعددا من مديري الأجهزة الرسمية.

وتضمنت الجولة عددا كبيرا من المحال التجارية ومحلات بيع الخضار واللحوم والمخابز والمؤسسة العسكرية وعدد من فروع المؤسسة الاستهلاكية المدنية.

واستمع الوزير لملاحظات التجار والمواطنين عن مدى توفر السلع والمواد الغذائية وتقيد التجار والموردين بالأسعار المحددة من الحكومة.

كما زار البريزات قضاء الجفر وتجول في أسواق القضاء واستمع من المواطنين لملاحظاتهم حول توفر المواد التموينية.

وأكد الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين في هذه الظروف الطارئة، وأن جميع المواد التموينية متوفرة بالأسواق ولا داع لتخزينها، لافتا الى أن غذاء المواطن وسلامته أولوية قصوى وان الأجهزة الرسمية جميعها تتابع بصورة دائمة الملاحظات الواردة في المواطنين باعتبارهم شركاء أساسيين للخروج من هذه الظروف الصعبة. بدوره أشار محافظ معان إلى أن جميع المواد التموينية والغذائية والمحروقات والطحين والخضار والفواكه متوافرة بكميات كبيرة، مثمنا جهود الأجهزة الرسمية التي تتابع الأوضاع عن كثب. وأكد أن المخالفين ستتخذ بحقهم أشد الإجراءات في حال الإضرار بمصالح المواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :