-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-03-2020 09:33 AM     عدد المشاهدات 316    | عدد التعليقات 0

افتتــاح جمعيـة نسـاء مـن أجـل التنميـة المستدامة في معان

الهاشمية نيوز - رعى رئيس جمعية رجال الأعمال الاردنيين حمدي الطباع حفل افتتاح جمعية نساء من اجل التنمية المستدامة الخيرية الجديدة والبازار الخيري التطوعي الذي وذلك بحضور رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب ابو كركي ووزير الثقافة الأسبق الدكتور بركات عوجان وأعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الأردنيين في مسرح عمادة شؤون الطلبة .
وأعرب رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع عن اعتزازه بمعان ملتقى احرار العرب من رجالات الثورة العربية الكبرى وصاحبة التاريخ العريق العاصمة الاولى وبوابة الفتح
وأشار الطباع إلى ضرورة جذب الاستثمارات الحقيقية للمحافظة واستغلال لثرواتها وخاصة في مجال الطاقة البديلة الطاقة الشمسية لتشغيل أبنائها وإطلاق برامج تدريبية تساهم في تنمية القدرات والمهارات لدى الشباب، بهدف تمكينهم من العمل وللتخفيف من نسب الفقر والبطالة.
لافتا الطباع الى ان الجمعية تسعى جاهدة لتحفيز الاستثمار بما يتوافق ومصلحة الاقتصاد الوطني، وتوفير بيئة مناسبة تمكن القطاع الخاص من أداء دوره الريادي بكل نجاح وزيادة قدرتها على جذب الاستثمار الصناعي بما يسهم في توفير فرص عمل اكبر وتنشيط الحركة الصناعية والتجارية والعمرانية .
من جانبه أكد الدكتور نجيب أبو كركي في كلمته الترحيبية على أن الجامعة تضع الرؤى الملكية كبرنامج عمل لها في السعي نحو التميز وإحداث تغيير شامل في التعليم ورفع مستويات المقدرة التنافسية من حيث الأداء وضمان الجودة والاندماج وخدمة المجتمعات المحلية.
من جانبها قالت رئيسة الجمعية ديما الخوالدة ان جمعية نساء من اجل تنمية مستدامة الخيرية هي جزء لا يتجزأ وشريك رئيس مع المجتمع المحلي والقطاع النسائي من خلال تحقق أهدافها وكافة الأنشطة التطوعية للجمعية ولا سيما البازار الخيري الذي نظم اليوم والذي واشتمل البازار على المأكولات الشعبية والحلويات والإكسسوارات والمطرزات والصناعات المحلية كالحرف اليدوية.
كما دشن الطباع معرض الصور تحت عنوان «رؤى جلالة الملك للقدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية» بتنظيم من جمعية نحاتي الخشب وتجول في أجنحة المعرض الذي ضم أكثر من 100 لوحة ومجسمات لجمعة نحاتي الخشب .
وفي ختام حفل الافتتاح كرم رئيس الجامعة رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع درع الجامعة ووزير الثقافة الأسبق الدكتور بركات عوجان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :