-

فن

تاريخ النشر - 19-01-2020 09:56 AM     عدد المشاهدات 387    | عدد التعليقات 0

استديوهات فوكس السينمائية تتخلّى عن اسمها الشهير

الهاشمية نيوز - ستتخلى الاستديوهات الأميركية "فوكس القرن العشرين" 20th Century Fox، عن اسمها الشهير الذي كان يسبق العديد من أشهر الأفلام السينمائية، مثل "حرب النجوم" و"صوت الموسيقى".

وقد اتخذت شركة "ديزني" القرار، بعدما اشترت شركة "فوكس" أصولاً لها في العام الماضي 2019، وذلك في صفقة خرافية بلغت 71 مليار دولار أميركي، بحسب مجلة "ذا هوليوود ريبورتر" الأميركية.

وستحمل الاستديوهات اسم "استديوهات القرن العشرين"، بعد الاستغناء عن اسم "فوكس"، بينما ستحمل شركتها الخاصة بإنتاج الأفلام المستقلة "فوكس سيرش لايت Fox Searchlight " اسماً جديداً هو "سيرش لايت بيكتشرزSearchLight Pictures ".

وسيفتتح فيلم "The Call of the Wild" الاسم الجديد "استديوهات القرن العشرين"، وسيطرح في السينما يوم شباط المقبل وهو من بطولة هاريسون فورد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :