-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-12-2019 10:11 AM     عدد المشاهدات 442    | عدد التعليقات 0

مناطق الخط الصحراوي والبحر الميت ووادي عربة تتعرض للغبار الكثيف والرياح الشديدة

الهاشمية نيوز - تعرضت مناطق الخط الصحراوي وخاصة المنطقة الممتدة من ضبعة مرورا بسواقة وحتى القطرانة الى الغبار الكثيف والرياح الشديدة ، كما تعرضت منطقة البحر الميت ووادي عربة وخاصة المنطقة الممتدة من بئر مذكور وحتى الريشة والقطرانة الى الغبار الكثيف والرياح الشديدة.

وأكدت مصادر في مديرية دفاع مدني الكرك ومديرية شرطة الكرك ان جميع مراكز دفاع مدني الكرك ودوريات النجده وضعت على اهبة الاستعداد تحسبا لاي طارىء في ظل الظروف الجوية التي تسود المملكة وخاصة مراكز القطرانة والسلطانة والمدينة الصناعية وسواقه.

وناشدت مديرية دفاع مدني الكرك ومديرية الشرطة المواطنين اخذ الحيطة والحذر اثناء السير بمركباتهم على الطريق الصحراوي وعلى طرق منطقة البحر الميت والزارة بسبب الغبار الكثيف الناتج عن سرعة الرياح والذي يؤدي الى عدم وضوح الرؤية كما ناشدت المواطنين الأبعاد عن مناطق السدود والأودية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :