-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-11-2019 10:05 AM     عدد المشاهدات 345    | عدد التعليقات 0

إعمار عجلون تعتزم توقيع مذكرتي تعاون مع الجامعة الأردنية وغرفة صناعة عمان

الهاشمية نيوز - قال رئيس مؤسسة اعمار عجلون رئيس مجلس ادارتها المحامي علي الفريحات ان المجلس يعتزم توقيع مذكرتي تعاون مع الجامعة الاردنية وغرفة صناعة عمان خلال الاسبوع الحالي.

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس الادارة عقد في منطقة الروابي/بلدية عجلون الكبرىبحضور رئيس المجلس المحلي فاطمة القضاة حيث اكد الفريحات اهمية توقيع مثل هاتين المذكرتين لتحقيق مزيد من التعاون والعمل المشترك لانجاز ما يمكن من اجل تعزيز وترسيخ جهد مؤسسة الاعمار على ارض الواقع لافتا الىانه تم اقرارالرؤية والرسالة والقيم والاهداف للمؤسسة والمعدة من قبل نائب رئيس مجلس الإداره الدكتور علي الدرابكه.

واشار الفريحات الى ان المجلس اتفق على عقد لقاء موسع مابين مؤسسة الاعمار ومجلس بلدي عجلون الكبرى والمجالس المحلية ومديري المناطق وهيئة شباب كلنا الاردن ومراكز الشباب والشابات ومركز تطوير الاعمال لغاية مناقشة اوجه التعاون المشترك وذلك يوم السبت القادم في القاعة الهاشمية عند العاشرة صباحا.

وقال فريحات ان المجلس اتفق على اعداد الدراسات اللازمه لإنشاء نفق سير عمومي امام كلية عجلون الجامعية وتكليف مكتب هندسي لغايات اجراء هذه الدراسة وتقديم تقرير مفصل للمؤسسة لاتخاذ اجراءات لاحقة من شانها خدمة الكلية.

واضاف ان المجلس اتفق ايضا الطلب من بلدية عجلون الكبرى بتقديم خمسة مشاريع تشكل اولوية لغايات دراستها وتقديمها للجهات المانحة والطلب من باقي بلديات المحافظة تقديم مشروعين لكل بلدية ولنفس الغايةِ, مشيرا الى انه تم تكليف رئيس اللجنة التنفيذية عضو مجلس الادارة الدكتور محمد نور الصمادي البحث وايجاد مقر مؤقت لمؤسسة الاعمار لحين انتهاء بلدية عجلون الكبرى من تجهيز المقر الدائم. واضاف الفريحات انه تمت الموافقة على طلبات الإنتساب للمؤسسة المنسب بقبولها من لجنة العضوية بعد مناقشة مستفيضة لكل طلب على حده.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :