-

رياضة

تاريخ النشر - 31-10-2019 10:09 AM     عدد المشاهدات 389    | عدد التعليقات 0

تواصل التحضيرات لاستضافة البطولة العربية للجودو

الهاشمية نيوز - استكمل اليوم الأربعاء وصول وفود المنتخبات الـ14 إلى العاصة عمان استعدادا للمشاركة بالبطولة العربية للجودو التي تنطلق اعتبارا من السبت المقبل وتستمر حتى مساء الثلاثاء المقبل.

وتقام منافسات البطولة في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، فيما تقام منافسات البطولة العربية للكاتا التي ستلعب يوم الجمعة القادم في صالة الأمير راشد. ويشارك في البطولة العربية للجودو التي تقام لمنتخبات الرجال والسيدات وتحمل رقم البطولة التاسعة عشر للرجال والسيدات، والثامنة عشر للناشئين والناشئات، والسادسة عشر للشباب والشابات، والحادية عشر للكاتا، كل من الكويت، الأمارات، البحرين، السعودية، قطر، اليمن، العراق، سوريا، لبنان، فلسطين، مصر، الجزائر، المغرب، بالإضافة إلى الأردن البلد المضيف.

على الصعيد الفني اختتمت المنتخبات الوطنية تدريباتها المكثفة، استعدادا للمنافسة على الميداليات حيث أكد جرير القضاة الناطق الإعلامي لاتحاد الجودو أن لاعبينا جاهزين لحصد الميداليات وتحقيق الإنجازات.

وأشار القضاة إلى أن تثبيت أهلية اللاعبين وتسجيلهم رسميا سيكون يومي الخميس والجمعة، مشيرا إلى أن ميزان اللاعبين سيكون يوم الجمعة الذي يشهد أيضا بطولة الكاتا التي تحتضنها صالة الأمير راشد من خلال تصفياتها ونازلاتها النهائية، مبينا إلى أن الافتتاح الرسمي للبطولة العربية للجودو سيكون عصر السبت من خلال حفل بسيط أعده اتحاد الجودو.

وأكد القضاة إلى أن الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو ستعقد اجتماعها العادي يوم الأحد المقبل على هامش البطولة.

من جانبه أكد المهندس بكر العبادي رئيس الاتحاد الأردني للجودو أن اللجنة المنظمة المشكلة من أنجزت كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح البطولة.

وبين العبادي إلى أن اتحاد اللعبة أتم تجهيز صالتي الاميرة سمية وصالة الأمير راشد التي تحتضن البطولة وجهز حافلات لنقل اللاعبين من مقر إقامتهم إلى الصالة.

ومن المتوقع ان تشهد البطولة العربية للجودو منافسة شديدة حيث ستتواصل منافساتها حتى مساء الثلاثاء القادم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :