-

رياضة

تاريخ النشر - 26-09-2019 10:12 AM     عدد المشاهدات 390    | عدد التعليقات 0

تتويج شباب الأردن بلقب دوري المحترفات لكرة القدم

الهاشمية نيوز - توج شباب الأردن بطلاً للدوري النسوي للمحترفات، لموسم 2019، بفوزه على نظيره عمان بهدف وحيد سجلته اللاعبة المحترفة اليس، في المباراة الفاصلة التي جرت في ساعة متأخرة أمس الأول الثلاثاء، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.
وتوج فريق شباب الأردن بكأس البطولة وميداليات المركز الأول بحضور عضوتي الهيئة التنفيذية للاتحاد ستيفاني النبر وسمر نصار، بالاضافة الى الامين العام سيزار صوبر، فيما نال فريق عمان ميداليات المركز الثاني، واستقر الارثوذكسي ثالثاً برصيد 22 نقطة وبفارق الاهداف عن الاستقلال.
وتقرر اقامة المباراة الفاصلة، بعد ان استمرت الصدارة المشتركة لكل من عمان وشباب الاردن لترتيب فرق الدوري برصيد 31 نقطة، مع نهاية مباريات الجولة الاخيرة، التي اقيمت الجمعة والسبت الماضيين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :