-

رياضة

تاريخ النشر - 25-09-2019 10:11 AM     عدد المشاهدات 344    | عدد التعليقات 0

الجزيرة يتعادل مع العهد اللبناني

الهاشمية نيوز - تعادل الجزيرة وضيفه العهد اللبناني (0-0)، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد عمان الدولي، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عن منطقة غرب آسيا.
وأقيمت المباراة وسط حضور جماهيري جيد بلغ نحو (5) آلاف متفرج يمثلون مختلف الأندية الأردنية، حيث اتحدت الألوان أمس لمؤازرة الجزيرة في هذه المهمة الوطنية.
وما تزال الفرصة سانحة بقوة أمام ممثل الأردن في البطولة، لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الإياب المقررة بين الفريقين في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء المقبل، علماً أن المتأهل من مواجهتي الذهاب والإياب سيواجه بطل شرق ووسط القارة في المباراة النهائية.
الجزيرة (0) - العهد اللبناني (0)
جاءت بداية المباراة هادئة بين الطرفين، حيث كثرت الألعاب العشوائية في منطقة وسط الميدان، قبل أن يكسر محمود مرضي ذلك الجمود بتسديدة علت قليلاً مرمى فريق العهد.
الجزيرة بدأ بعد ذلك يفرض حضوره الجيد فوق أرض الميدان، حيث كان الأفضل انتشاراً وتدويراً للكرة، ونفذ أحمد سمير كرة ثابتة قابلها يزن العرب برأسه بجوار المرمى.
واصل الجزيرة إيقاعه الجيد، وكان قريباً من افتتاح التسجيل حينما أطلق مرضي تسديدة جميلة تألق الحارس اللبناني مهدي خليل في تحويلها لركنية.
في تلك الأثناء، كان العهد يعتمد على تمتين منطقته الدفاعية بالدرجة الأولى، لذلك تأخرت أولى محاولاته الهجومية التي تمثلت بتسديدة حسين دقيق التي مرت فوق المرمى.
وفي الزفير الأخير من عمر الشوط الأول، أضاع الجزيرة أخطر المحاولات على الإطلاق، بعد أن مرر مهند خيرالله كرة بينية ولا أجمل نحو فراس شلباية الذي واجه المرمى وسدد بقوة لكن الحارس مهدي أبعدها لركنية، لتضيع فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل.
بداية الشوط الثاني جاءت قوية للجزيرة الذي كاد يفتتح التسجيل إثر عرضية مرضي التي أبعدها المدافع في الوقت المناسب.
بعدها ظهر يزن العرب مجدداً فوق مسرح الأحداث حينما تطاول لعرضية أحمد سمير ودكها برأسه لكن الكرة ارتدت من القائم الأيسر للحارس مهدي.
الدقائق التالية كانت هادئة، حيث تراجع الجزيرة نسبياً نحو المواقع الخلفية، مما سمح للعهد بالتقدم نوعاً نحو مرمى أحمد عبدالستار الذي أبعد بأطراف أصابعه رأسية خليل خميس وحولها لركنية.
ولم تشهد الدقائق الأخيرة جديداً يذكر رغم الهبات المتبادلة هنا وهناك، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف، بانتظار مباراة الحسم في بيروت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :