-

اقتصاد

تاريخ النشر - 25-09-2019 09:55 AM     عدد المشاهدات 441    | عدد التعليقات 0

العقبة الخاصة تطلق حملة ترويجية في سلوفاكيا

الهاشمية نيوز - بدأت في سلوفاكيا الحملة الترويجية التي تنفذها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بدعم من شركة الخطوط الجوية التركية وبمشاركة واسعة من المكاتب السياحية الاردنية والسلوفاكية .
واكد مفوض الشؤون الاقتصادية والسياحة في السلطة شرحبيل ماضي ان الحملة التي كانت محطتها الاولى العاصمة الهنجارية بودابست وتشمل خمس دول اوروبية تلاقي اقبالا طيبا من المشغلين السياحيين في هذه الدول واثمرت عن توقيع العديد من االاتفاقيات بين المعنيين بالسوق السياحي لاستقدام افواج سياحية لزيارة العقبة والمثلث السياحي الذهبي .
وقال ماضي ان السلطة اطلقت خلال هذه الجولة برنامج الحوافز لاستقطاب الطيران المباشر المنظم والعارض لتحفيز استقدام ووصول الطاىرات منخفضة التكاليف الى مطار العقبة مباشرة من الدول التي استهدفتها الحملة ما سيساهم بشكل كبير في زيادة اعداد السياح القادمين الى العقبة كما اطلقت السلطة ايضا برنامح التسويق المشترك .
وقدم ماضي الجوائز للفائزين برحلة مجانية بدرجة رجال الاعمال والتي تم تقديمها من قبل الخطوط الجوية التركية وبعض فنادق العقبة .
ويشار الى ان الحملة التي اطلقت قبل اسبوع تشمل كل من هنجاريا والنمسا وصربيا والتشيك وسلوفاكيا حيث تعد الاسواق السياحية في هذه الدول من الاسواق السياحية الواعدة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :