-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-09-2019 10:16 AM     عدد المشاهدات 793    | عدد التعليقات 0

تنفيذ جداريات ولوحات فنية في مدارس الطفيلة

الهاشمية نيوز - نفذ فريق المتطوعين في مؤسسة رواد التنمية في الطفيلة جداريات ورسومات فنية تعليمية على جدران ساحة مدرسة فاطمة بنت اليمان الثانوية المدرجة ضمن حملة «لتزهو مدارسنا» والتي جاءت ضمن مبادرة «أردن النخوة» لجهة صيانة مدارس المحافظة وإضفاء المعالم الجمالية على ساحاتها وغرفها الصفية.
وبين مدير مؤسسة الرواد في الطفيلة ان مشاركة فريق رواد التنمية في هذه المبادرة جاء ضمن المسؤولية التشاركية والمجتمعية للمؤسسة للمساهمة في الأعمال التطوعية والخيرية وانجاح المبادرات الوطنية والهادفة لخدمة المجتمعات المحلية والمرافق العامة ومنها المدارس حيث أنجز فريق المؤسسة مجموعة من الرسومات والجداريات التي تعكس حب الوطن ولوحات تجسد أهمية العلم والتعلم.
ولفت منسق الحملة في الطفيلة مدير الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية علي البداينة ان هذه الحملة تهدف الى تفعيل الدور المجتمعي وبخاصة طلبة المدارس والجامعات والمؤسسات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني وأفراد المجتمع في صيانة المدارس وتجميلها وما يسهم في توفير البيئة الدراسية الملائمة.
واضاف ان الحملة تقوم على استثمار الطاقات والجهود الشبابية في العمل التطوعي وتوظيفها في صيانة المدارس الحكومية في الأحياء والتجمعات السكنية، واستنهاض الهمم للمساهمة في دعم الجهود الرسمية المستهدفة تجميل المدارس وصيانتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :