-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-08-2019 09:42 AM     عدد المشاهدات 304    | عدد التعليقات 0

وزير الأوقاف يتفقد بعثة حج أسر الشهداء

الهاشمية نيوز - تفقّد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية للديار المقدسة الدكتور عبدالناصر أبو البصل، مساء أمس الاول، بعثة حج الديوان الملكي لأسر الشهداء من القوات المسلحة- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية.
واطمأن أبو البصل خلال الجولة التي رافقه فيها مدير عام صندوق الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، وعدد من أعضاء البعثة الإعلامية والصحفية المرافقة للحجاج الأردنيين على أوضاع الحجاج أعضاء البعثة.
وثمن الحجاج مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني لذوي الشهداء، لتمكينهم من أداء فريضة الحج، مشيرين إلى أن هذا النهج الهاشمي بتسيير الرحلة سنويا، يؤكد تقدير القيادة للبطولات والتضحيات التي قدمها شهداء القوات المسلحة- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية دفاعا عن ثرى الوطن الغالي.
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني في مقدمة مودعي البعثة التي انطلقت من عمان إلى الديار المقدسة قبل أيام.(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :