-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-07-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 441    | عدد التعليقات 0

فتاة تمتنع عن استخدام منتجات التنظيف لسنتين

الهاشمية نيوز - توقفت طالبة من قرية إيناري الفنلندية عن استخدام الشامبو وكل المنتجات الأخرى الخاصة بتنظيف الشعر لمدة سنتين الآن.

وتعتبر آيرس هايكينين البالغة من العمر 24 عاما من مدوني الجمال على الانترنت الذين يرفضون قطعيا استخدام أي منتجات لتنظيف الشعر، فهي تغسل شعرها مرة واحدة بالماء فقط كل عدة أشهر.

ويؤكد مؤيدو هذه الحركة، أن شعر الإنسان ينظف نفسه بنفسه بواسطة الزيوت الطبيعية التي تفرزها قشرة الرأس.

وعانت آيرس لفترة طويلة من حكة في فروة الرأس، ما دفعها لاستخدام وسائل وأساليب متنوعة للتخلص منها، بما في ذلك خل التفاح ومحلول الصودا.

وبعد الامتناع عن منتجات التنظيف تؤكد آيرس أن هذه الطريقة غيرت حياتها إلى الأبد، حيث قالت: "كنت أغسل شعري مرة كل يومين، وكان شعري نظيف جدا. ونتيجة لذلك، أصبحت فروة شعري جافة وتسبب لي الحكة دائما. ولكنني عندما توقفت عن استخدام الشامبو، اختفت الحكة. في البداية كنت أشعر بأن شعري أصبح دهنيا، لكن الأمر يستحق المعاناة قليلا، لأن شعري عاد طبيعيا بعد فترة".

وتستمتع آيرس الآن بشعر صحي وكثيف. ولا يصدق الأشخاص المحيطون بها أنها لا تهتم بشعرها، ولكنهم يعترفون بأن شعرها أصبح أفضل مما كان عليه قبل عامين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :