-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-07-2019 09:31 AM     عدد المشاهدات 307    | عدد التعليقات 0

نشاط حول شمول التأمين الصحي لجميع فئات المجتمع في الكرك

الهاشمية نيوز - أقامت لجنة صحة مجتمع المزار الجنوبي اليوم في مركز الأميرة بسمه/ الكرك نشاطا لشمول التأمين الصحي لجميع فئات المجتمع وبالتعاون مع مشروع التمويل الصحي والحوكمة الممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية usaid وإدارة التأمين الصحي ومديرية التوعية والإعلام الصحي في مديرية صحة الكرك بحضور ممثلين من الوكالة الأمريكية وأعضاء لجنة الصحة في مجلس المحافظة ومدير صحة محافظة الكرك وحشد كبير من أفراد المجتمع المحلي.

وبينت رئيسة قسم التأمين الصحي المدني في مديرية صحة الكرك منى القراله من خلال جلسة حوارية الكثير من تساؤلات الحضور لتصل في النهاية إلى جملة توصيات ليتم الأخذ بها من قبل أصحاب القرار.

وتخلل النشاط عقد مناظرة بعنوان " شمول التأمين الصحي لجميع فئات المجتمع" بين لجان شبابية من مركز الأميرة بسمه/ الكرك وآخرين من جامعة مؤتة وبينوا من خلالها جملة من القضايا العلاجية والطبية التي تهم فئات معينة من المجتمع.

وقامت اللجنة الشبابية في مركز الأميرة بسمه/ الكرك بعرض سكتش مسرحي حول أنواع التأمين الصحي المدني كتأمين الحوامل وتأمين الأسر الفقيرة وقد حضيت المسرحية بإعجاب الحضور لما تحتويه من فكرة رائدة تخدم الفئات المعدومة في المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :