-

فن

تاريخ النشر - 03-07-2019 10:39 AM     عدد المشاهدات 322    | عدد التعليقات 0

حلا الترك تتقرب من أختها غزل

الهاشمية نيوز - عادت الأمور إلى مجاريها بين حلا الترك وأختها الصغيرة غزل، وصارت حلا تحرص على تخصيص تعليقات الثناء لأختها الصغيرة بعد أن احتفلت قبل عدة أيام بعيد ميلادها مع والدها وأشقائها.

ونشرت حلا الترك مقطع فيديو لأختها غزل الترك، وهي تجلس أمام المرآة وتتبرج بمستحضرات تجميل خاصة بالأطفال، وعلقت عليه الفيديو" يا عمري بالهنا والله".

وعادت المياه بين مجاريها بين حلا الترك ووالدها المنتج محمد الترك، الذي حرص على الاحتفال بعيد ميلادها الاخير، ومن بعدها شاركت حلا وشقيقاها عبد الله ومحمد بعيد ميلاد أختهم غزل من زوجة والدهم الفنانة دنيا بطمة.

حتى الآن لم حصل اي بوادر ايجابية في العلاقة بين دنيا بطمة وأولاد زوجها، حلا ومحمد علماً أن عبد الله الصغير يزور منزل والده وزوجته بين وقت وآخر.

وكانت دنيا بطمة قد اعلنت في رمضان أنها تطلب المسامحة من حلا الترك وحماتها مها الترك في حال صدر منها أمر مسيء في حقها، كما طلبت منهما مسامحتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :