-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-06-2019 10:13 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

امتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة لأول مرة قريبًا

الهاشمية نيوز - قال نقيب الممرضين خالد ربابعة، إن امتحانات لمزاولة مهنة التمريض والقبالة ستعقد قريبا وللمرة الأولى، وذلك من خلال مجلس التمريض الاردني (بناء على النظام الخاص بذلك).
وأضاف خلال اجتماع عقد في مقر النقابة حضره ممثلون عن قطاعات التمريض المختلفة لبحث استعدادات عقد الامتحان، أن الامتحان سيساهم في رفع مستوى خريجي كليات التمريض وبالتالي الخدمات التمريضية المقدمة للمواطنين.
وأشار الى أهمية الامتحانات والأسباب الموجبة لها، والتي تهدف الى رفع مستوى المهنة ومنتسبيها، وتحقيق المزيد من الطمأنينة بأن ممارسي مهنة التمريض والقبالة هم على علم ومهارة كافيين لتقديم العناية التمريضية للمرضى.
وتحدث خلال الاجتماع مستشارة مجلس التمريض الأردني دعد شوكة، ومديرة مديرية الاختصاص في مجلس التمريض د.صفاء الأشرم، حيث قدمتا شرحاً حول الجوانب المتعلقة بالامتحان و المنصوص عليها في نظام مزاولة المهنة، وتعليمات الامتحان والمتوقع صدورها قريباً.
وتطرقتا الى المنهجية المتبعة بوضع الأسئلة ومدة الامتحان وعدد الأسئلة وكافة الأمور المتعلقة بذلك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :