-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-05-2019 09:40 AM     عدد المشاهدات 385    | عدد التعليقات 0

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 108 طناً من السلال الرمضانية في مخيمي الزعتري والازرق

الهاشمية نيوز - يستمر فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن وضمن محطته الثامنه بتوزيع السلال الرمضانية على الاشقاء اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق حيث بلغ عدد المستفيدين في المخيمين 17.713 مستفيد باجمالي 108 طناً من المواد الغذائية .

وتنوعت محتويات السلة الغذائية الرمضانية لتحتوي السلة الواحدة على مجموعة من المواد الغذائية الأساسية كالأرز والسكر والشاي والزيت والبقوليات من العدس والبرغل والطحين وخلافة والتي تلبي احتياج الاسرة السورية لمدة شهر كامل.

الجدير بالذكر ان مركز الملك سلمان يقدم مساعداته الاغاثية للاشقاء اللاجئين السورين في الأردن بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية و في المخيمات بالتعاون مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين (UNHCR) والمجلس النرويجي للاجئين (NRC) ، وذلك لضمان إيصال المساعدات الاغاثية لمستحقيها بالشكل المطلوب .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :