-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-05-2019 09:39 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

4980 شخصا استلموا تصاريح الحج .. ولا تمديد لفترة تسليم التصاريح

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية أن 4980 حاجا استلموا تصاريحهم، فيما بلغ عدد الذين أتموا إجراءات التسجيل عبر بوابة الحاج والمعتمر الإلكترونية واختاروا برامجهم وشركاتهم 3700 حاج.
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حسام الحياري، في بيان أمس، إنه لا تمديد لفترة تسليم تصاريح الحج لهذا العام 2019 والتي ستنتهي مساء 19 الشهر الحالي، وكل من يتخلف عن استلام تصريح الحج بعد انتهاء المدة المحددة يعتبر مستنكفا ويفقد حقه بالتصريح.
وذكر الحياري، ان تسليم التصاريح يتم من خلال مراجعة مراكز التسجيل التي اختارها الحاج أثناء التسجيل الأولي، من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 6 مساء بما في ذلك الجمعة والسبت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :