-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-04-2019 09:46 AM     عدد المشاهدات 913    | عدد التعليقات 0

المومني: جامعة الزرقاء مفخرة وطنية

الهاشمية نيوز - قام وفد رفيع المستوى من شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار بزيارة رئيس بلدية الزرقاء الجديد المهندس عماد المومني لتهنئته بالمنصب نيابة عن رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة.

وأعرب المهندس المومني عن إعتزازه بجامعة الزرقاء كونها صرح علمي يفتخر به، واكد سعيه على استمرارية التعاون بين البلدية والجامعة، وهذا ما ستنعكس اثاره على أرض الواقع.

وثمن الوفد دور البلدية المهم في تلبية احتياجات المواطنين وسعيها الدائم إلى تقديم كل الخدمات الممكنة، وأكد الوفد أن تضافر الجهود بين الجامعة والبلدية من شأنه أن يوسع رقعة الخدمات أكثر، من خلال دمج الكفاءات العلمية، وتوفير شواغر لهم ليقودوا عملية التغيير.

وأشار المومني إلى أهمية الجامعة في المجتمع المحلي لما تقدمه من خدمات جليلة، تسهم بتأصيل الخير ومد يد العون لكل من يحتاج المساعدة، وهذا هو الهدف السامي لكل من يحب الوطن وهو ما يتلائم مع توجهات البلدية خلال مسيرتها الطويلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :