-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-04-2019 09:39 AM     عدد المشاهدات 722    | عدد التعليقات 0

اختتام بطولة كرة القدم في جامعة الشرق الاوسط

الهاشمية نيوز - اختتمت في جامعة الشرق الأوسط بطولة كرة لقدم التي نظمها قسم الانشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة، وبمشاركة واسعة من طلبة الجامعة من مختلف الكليات.

وتوج رئيس قسم الانشطة الطلابية الاستاذ نور الدين العماوي، فريق كلية الصيدلة، بالكاس والميداليات، عقب تغلبه في المباراة النهائية على نظيره من كلية الهندسة، وبنتيجة هدفين لهدف واحد، فيما ظفر الطالب من كلية الصيدلة مصطفى رعد بلقب هداف البطولة، بتسجيله عشرة اهداف.

وشهدت البطولة، التي حضرها عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، اثارة وندية، وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وبمشاركة اثنين وثلاثين فريقا، مثلوا كليات الجامعة، فيما اعتمد نظام البطولة على خروج المغلوب من مرة واحدة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :