-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-03-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 809    | عدد التعليقات 0

الشرق الاوسط تعزز برنامج تبادل الطلبة مع نظيراتها التركية

الهاشمية نيوز - ابرمت جامعة الشرق الاوسط مذكرة تفاهم مع جامعة كوتاهيا دملوبينار التركية، بهدف تشجيع مشاريع البحوث وتعزيز تبادل الطلبة بين الجانبين.

ووقع المذكرة نيابة عن الجامعة نائب الرئيس وعميد كلية الاعمال، الاستاذ الدكتور محمود الوادي، ، وعن جامعة كوتاهيا دملوبينار التركية رئيسها الاستاذ الدكتور رمزي غورين.

ونصت المذكرة على تشجيع البحوث العلمية المشتركة ما بين الجانبين ونشرها، التي تندرج تحت مظلة برنامج "ايراسموس بلس" الاوروبي، اضافة إلى الاتفاق على اصدار منشورات مشتركة، وتمكين منتسبي الجامعتين من حضور الندوات واللقاءات الاكاديمية المقامة في كلتا المؤسستين.

وتخلل اعمال الورشة، كلمة افتتاحية قدمها الدكتور الوادي باسم المشاركين في الجلسة، التي شهدت حضور جمع من الاكاديميين والباحثين الذين يمثلون عددا من الجامعات المشاركة في برنامج "ايراسموس بلس".

وفي الجلسة الثانية قدم نائب رئيس الجامعة عرض تقديمي (Power Point)، اذ استعرض فيها رسالة جامعة الشرق الاوسط ورؤيتها، والبرامج التي تطرحها، اضافة للكليات التي تضمها الجامعة.

وكانت جامعة الشرق الاوسط قد أبرمت مذكرات تفاهم مع جامعات ومؤسسات أكاديمية تركية، في إطار الرغبة بتعميق وتطوير التعاون العلمي والبحثي بين الجانبين






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :