-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 10-02-2019 10:10 AM     عدد المشاهدات 352    | عدد التعليقات 0

نقانق الحب طبق الفالنتاين المميز ببريطانيا

الهاشمية نيوز - مع اقتراب موعد يوم "الفالنتاين" بدأت شركات الملابس والهدايا والأطعمة بالتجهيز لهذا اليوم الحيوي الذي ينتظره الكثير من الأشخاص.

ولإبهار زبائنها بوجبة رومنسية مميزة، أنتجت سلسلة متاجر "إم أند إس" طبقاً جديداً مميزاً لتقديمه لزبائنها بمناسبة عيد الفالنتاين، يتمثل في وجبة من النقانق التي تتخذ شكل قلب.

وقد أطلقت الشركة اسم "نقانق الحب" على الطبق الجديد الذي يتكون من مزيج من اللحم المقدد والمملح، والذي يعتبر وجبة إفطار مناسبة يمكن تقديمها لشريك الحياة في السرير، مع بعض البيض المقلي الطازج.

ولا يتجاوز ثمن الوجبة الواحدة 7 دولارات أمريكية، وسوف تكون متوفرة في المتاجر والمطاعم التابعة للشركة ابتداء من الثامن من شهر فبراير (شباط) الجاري.

وصرح متحدث باسم الشركة أن الهدف من انتاج وجبة كهذه، هو تشجيع عملائه على إضفاء روح رومنسية على احتفالاتهم بعيد الفالنتاين، بحسب ما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :