-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-02-2019 09:29 AM     عدد المشاهدات 934    | عدد التعليقات 0

(عمان العربية) تشارك في دورة (غسل الاموال)

الهاشمية نيوز - نظمت كلية الأعمال في جامعة عمان العربية دورة "غسل الاموال وفق تعليمات البنك المركزي" بالتعاون مع جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين.

وتأتي هذه الدورة في إطار سعي كلية الاعمال للتشبيك مع بيوت الخبرة في مجال مهنة المحاسبة والتدقيق لصقل المهارات لدى الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل.

وشارك في الدورة التي قدمها الأستاذ عبدالله الحسن من جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين، عدد من طلبة الجامعة بإشراف عضو هيئة التدريس في كلية الاعمال الدكتور زياد المطارنة.

وتناولت الدورة تعريف غسل الاموال، ومراحل غسل الاموال، وخصائص غسل الاموال ، ومخاطر غسل الاموال وتمويل الارهاب ( المخاطر الاقتصادية والاجتماعية والسياسية)، والفرق بين غسل الاموال وتمويل الارهاب، وبرنامج مكافحة غسل الاموال، المراقبة المستمرة ومراقبة الحسابات وادارة وتخفيض المخاطر من خلال أمثلة عملية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :