-

رياضة

تاريخ النشر - 18-01-2019 01:02 PM     عدد المشاهدات 407    | عدد التعليقات 0

ليفربول يمدد عقد الأسكتلندي روبرتسون حتى 2024

الهاشمية نيوز - انضم المدافع الاسكتلندي أندي روبرتسون إلى مجموعة من اللاعبين الذين مددوا عقودهم مع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن وقع حتى 2024.

وبعد أن وصل إلى "أنفيلد" في يونيو 2017 من هال سيتي، أصبح المدافع البالغ 24 عاما من الركائز الهامة جدا في تشكيلة الفريق الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ويتصدر ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم أمام مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي. وكشف روبرتسون أن "العقد الجديد كان قرارا سهلا جدا بالنسبة لي، وأنا متأكد بأن الأمر كان كذلك أيضا بالنسبة للنادي. توصلنا سريعا إلى اتفاق".

ولحق روبرتسون بلاعبين مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه وجو غوميز الذين مددوا عقدهم مع ليفربول في الأشهر الأخيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :