-

اقتصاد

تاريخ النشر - 12-12-2018 10:06 AM     عدد المشاهدات 412    | عدد التعليقات 0

هيئة السياحة تفوز بجائزة رواد التواصل الاجتماعي

الهاشمية نيوز - كرم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ممثلا عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات، أول من أمس، بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب فئة السياحة للمؤسسات.
وجاء هذا التكريم بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وعلى هامش قمة رواد التواصل الاجتماعي للعام 2018 التي ينظمها نادي دبي للصحافة.
ووصف مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات، الحدث بالمهم، وخاصة بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وما توليه جلالتها من رعاية.
وأشاد عربيات بدور جلالة الملك عبدالله الثاني والأسرة الهاشمية الفعال بدعم السياحة، وأنه بتوجيهاتهم نتقدم خطوات إيجابية في الشأن السياحي.
وأكد أهمية الجائزة، وخاصة ضمن الجهود المميزة التي تقوم عليها الهيئة في جانب التواصل الاجتماعي؛ حيث إن هيئة تنشيط السياحة الأردنية تقوم على إيلاء عنصر التواصل الاجتماعي أهمية كبيرة وخاصة مساهمة التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي والتي تعنى في خلق الأفكار الإيجابية الداعمة على منصات التواصل الاجتماعي.
وقال “إن الهيئة تعتمد على المادة الترويجية المبنية على آراء السياح للمملكة وإعادة نشره؛ حيث إن السياح الأجانب يعتبرون آراء زوار المملكة مصدر ثقة ومصداقية، وهو ما انتهجته الهيئة في الترويج السياحي منذ سنوات”.
وأضاف أن مواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدفها الهيئة هي بجميع اللغات الأجنبية للأسواق المستهدفة وليس محصورة باللغتين العربية والانجليزية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :