-

اقتصاد

تاريخ النشر - 06-11-2018 10:04 AM     عدد المشاهدات 446    | عدد التعليقات 0

هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض سوق السفر العالمي في لندن

الهاشمية نيوز - في إطار جهودها للترويج للمنتج السياحي الأردني، تشارك هيئة تنشيط السياحة من خلال جناح وطني في معرض سوق السفر العالمي في لندن WTM والذي يعد من أكبر وأعرق معارض السياحة المتخصصة حول العالم، وذلك خلال الفترة من 5-8 تشرين ثاني.

ويرأس الوفد الاردني المشارك في المعرض مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات.

ويضم الجناح الأردني الذي تنظمه الهيئة كل من وزارة السياحة والآثار ومكاتب سياحة والسفر وممثلين من الفنادق الاردنية وممثلين من ايلا وممثلين من مشروع تطوير السياحة الاردنية .

ويؤكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة إن المشاركة الأردنية مهمة جدا خاصة وأن سوق السفر العالمي يشهد أكبر تظاهرة سياحية بمشاركة ممثلين عن 150 دولة حول العالم، لذا فإن مجرد التواجد مهم للتعريف بالسوق السياحي الأردني وإثبات الوجود على خريطة السياحة الدولية.

واعتبر الدكتور عربيات أن سوق السفر العالمي الذي يعقد سنوياً في لندن حدثاً يخدم قطاع الشركات ويستمر أربعة أيام تُعْرض خلالها تشكيلة مختلفة من الوجهات السياحية والقطاعات الصناعية على خبراء صناعة السياحة البريطانيين والدوليين، كما أن هذا الحدث فرصة لرواد صناعة السفر للتلاقي والتواصل والتفاوض ومزاولة الأعمال في مكان واحد، وكذلـك تكوين شبكات العلاقات وعقد الصفقات وإبرام العقود.

وعلق الدكتور عبد الرزاق عن مايميز الجناح الاردني لهذا العام قائلاً: حرصت الهيئة على اضافة شكل جديد للجناح هذا العام السياحة والسفر العالمية بشكل ملفت كما تم دعوة عدد من الاعلاميين للتحدث معهم عن أهمية المملكة والترويج لها من خلال الوسائل الإعلامية التي يمثلونها.

وقال عربيات أن الهيئة وضمن خطتها الترويجية للعام الحالي نظمت العديد من المعارض السياحية المتنقلة شملت العديد من الدول المستهدفة والمصدرة للسياح ، وبمشاركة من القطاع السياحي الأردني والمعنيين في القطاع السياحي وذلك لتعريف شركات السياحة والسفر في تلك الدول بالمنتج السياحي الأردني ومزاياه الفريدة والمتنوعة.

وأشاد عربيات بالنقلة النوعية في السياحة للمملكة من الدول الاوروبية والتي بدأت المملكة تحصد ثمار هذه الجهود بحركة سياحية مكثفة للمملكة بعد توقيع اتفاقية التعاون مع عدة شركات طيران عالمية كايزي جت وراين اير والتي بدأت موخرا بتحريك طيرانها للمملكة مع اقبال نشط لزيارة المملكة من الجنسيات الأجنبية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :