-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-10-2018 09:58 AM     عدد المشاهدات 368    | عدد التعليقات 0

إربد: إعادة تأهيل دوار سال الكبير

الهاشمية نيوز - باشرت بلدية إربد الكبرى بإعادة تأهيل ميدان علي خلقي الشرايري، الواقع شرق المدينة والمعروف باسم "دوار سال الكبير" وبتكلفة تصل إلى 10.000 دينار أردني، وذلك بعد مضي زمن طويل جداً على إنشاء الميدان وبعد أن بات بحاجة ماسة إلى صيانة وتأهيل ليخدم أهالي المنطقة، الذين طالما اعتبروا ساحة الميدان متنفسهم الوحيد.
ووفق رئيس مجلس محلي منطقة الهاشمية لينا الوحشة فإن تكلفة الإنشاء والمبلغ المحدد لها ستكون بالمناصفة بين البلدية والمنظمة الألمانية للتعاون الدولي GIZ والتي قدمت منحة بقيمة 5000 دينار لهذه الغاية.
وأضافت الوحشة أنه من المتوقع أن يستمر العمل في المشروع لمدة شهر كامل، على أن يتم عمل ساحة داخلية وممرات للمشاة، بالإضافة لوضع مقاعد للجلوس وذلك بهدف أن يكون هذا الميدان متنفساً حقيقياً لأهالي المنطقة.
وحسب الوحشة فإن البلدية تهدف من خلال هذا المشروع لأن تكون ساحة الميدان ساحة ثقافية حقيقية تقام بها العديد من الفعاليات، التي تجذب الأهالي لها، وأن يصبح هذا الدوار معلماً ثقافياً مهماً من معالم المدينة، ترتاده العائلات لقضاء أوقات الفراغ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :