-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 19-10-2018 11:15 AM     عدد المشاهدات 592    | عدد التعليقات 0

أجمل مضيفة طيران في العالم

الهاشمية نيوز - ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لمضيفة طيران، بعدما قام أحد المعجبين بها بنشرها على حسابه على فيسبوك.

وكانت الشابة مابيل غوو، وهي مضيفة طيران صينية عمرها 24 عاماً، تعمل على متن رحلة تابعة لشركة طيران آسيا متجهة من هونغ كونغ في 12 تشرين الأول، عندما قام أحد الركاب الذي يدعى جورج وونغ بالتقاط صورة لها أثناء قيامها بتفريغ رقائق البطاطا من عربة الوجبات.

واللافت أن الرجل أثنى من خلال موقع فيسبوك على الخدمة التي قدمتها الشركة خلال الرحلة، كما قام بنشر صورة الشابة فحصدت إعجاب 4000 شخص، كما أعيد نشرها 2000 مرة، بالإضافة الى حصدها كماً هائلاً من التعليقات.

واللافت أنّ مابيل، التي تصف نفسها أنها راقصة تعمل لحسابها الخاص وأنها طالبة إدارة أعمال، رحّبت بالمديح الذي تلقته على الانترنت، فقامت بإعادة نشر الصورة عبر خاصية الستوري على انستغرام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :