-

رياضة

تاريخ النشر - 10-10-2018 11:59 AM     عدد المشاهدات 439    | عدد التعليقات 0

ساها ينتقد بوغبا ويتهمه بالتآمر على مورينيو

الهاشمية نيوز - نتقد لوي ساها مهاجم مانشستر يونايتد السابق يوم الثلاثاء بول بوغبا لاعب وسط منتخب فرنسا بسبب تعليقات ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وانتقد بوغبا أسلوب مورينيو بعد تعادل مانشستر يونايتد المخيب لآمال جماهيره أمام ولفرهامبتون واندررز 1-1 في الدوري الانجليزي الممتاز الشهر الماضي، حينما صرح لوسائل الإعلام أنه كان يجب على الفريق أن "يهاجم ويهاجم ثم يهاجم".

ورأى مورينيو في تعليق بوغبا نوعا من الإهانة والتقليل من جهوده ومحاولة مخجلة لاستدرار مزيد من التعاطف من جانب مشجعي يونايتد الذين لم يقتنعوا يوما أن طريقة التأمين الدفاعي التي يفضلها المدرب البرتغالي تناسب فريقهم الذي يتمتع بنزعة هجومية تلقائية وطبيعية متوارثة عبر الأجيال.

وقال الفرنسي ساها، الذي لعب ليونايتد بين 2004 و2008 لـ "رويترز" : يتعين على بوغبا "25 عاما" الاحتفاظ بأفكاره لنفسه، أعتقد أن هذه التصريحات كانت متعمدة من بوغبا وهو أمر لا أراه لائقا.

وتابع: إنها وسيلة خاطئة للتعبير عن الأفكار فهي تضع الضغوط على المدرب، يتعين أن تدور مثل هذه الأحاديث في غرف الملابس مع المدرب مباشرة، تعلم أن الناس ستتساءل عن مغزى هذه التعليقات. هذا رأيي .. لا يتعين عليك أن تفعل ذلك لانك لست المدرب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :