-

رياضة

تاريخ النشر - 12-07-2018 10:59 AM     عدد المشاهدات 490    | عدد التعليقات 0

افتتاح بطولة الأندية العربية للمواي تاي والمنافسات تبدأ اليوم

الهاشمية نيوز - افتتحت أمس في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب، فعاليات بطولة الأندية العربية الثالثة للمواي تاي، التي يستضيفها مركز الحزام الأسود بمشاركة 29 فريقا يمثلون دول ليبيا وفلسطين والجزائر والعراق ومصر والكويت والإمارات ولبنان، الى جانب الأردن يتنافسون في الفئات العمرية المعتمدة وهي (الزهور من 5-7 سنوات، والبراعم من 10-12 سنة، والناشئين من 12-13 ومن 14-15 سنة، والشباب من 16-17 سنة).
واشتمل حفل الافتتاح الذي اقيم بحضور مدير الاتحاد الرياضي العسكري، رئيس اللجنة المنظمة العليا العميد جهاد قطيشات، على طابور عرض الفرق المشاركة، وكلمات القاها العميد قطيشات، ورئيس الاتحاد العربي اللبناني سامي قبلاوي، ومدير البطولة خالد زقزوق، والخبير الدولي شيهان صاغ، وإستعراض قدمته مجموعة من قوات الدرك، ثم القت سوار العتيبي قصيدة وطنية، وقدم لاعبو مركز الحزام الأسود حركات استعراضية في لعبة المواي تاي.
واقامت اللجنة المنظمة أمس، حفلا تكريميا للوفود العربية المشاركة في فندق الفنار، اشتمل على كلمات لرؤساء الوفود، وكلمة لرئيس اللجنة المنظة وكلمة لمدير البطولة، تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الوفود المشاركة.
المنافسات تبدأ اليوم
وتبدأ عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم "الخميس"، منافسات البطولة للفئات العمرية الشباب والناشئين والزهور والبراعم، وذلك حسب الجدول الرسمي الذي ينتظر أن تكون اللجنة الفنية المشرفة على منافسات البطولة قد اصدرته عقب القرعة التي سحبت أمس، وحسب الأوزان الرسمية المعتمدة.
وخصصت اللجنة الفنية لقاءات التحدي لفئة (الرجال) في اليوم الختامي لمنافسات البطولة، والتي تشهد مشاركة كبيرة من اللاعبين العرب، حيث ينتظر أن تشهد اللقاءات منافسة قوية بين اللاعبين الذين يسعون لحصد المراكز الأولى والفوز بالاحزمة الذهبية.
وقال رئيس لجنة الحكام صلاح سليم، إن البطولة تشهد مشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة موزعين على الفئات العمرية كافة، مشيرا إلى أن لجنة الحكام اختارت 35 حكما لادارة نزالات البطولة اغلبهم من الحكام الأردنيين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :