-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-05-2018 08:40 PM     عدد المشاهدات 217    | عدد التعليقات 0

مجلس النقباء : قانون الضريبة هو اعتداء على المواطنين

الهاشمية نيوز - أكد نقيب المهندسين احمد سماره، ان التعديلات التي ادخلتها الحكومة على قانون الضريبة هو اعتداء على حقوق المواطنين.

وقال سماره خلال اجتماع مجلس النقباء عصر الاربعاء: "انه يجب علينا الحد من هذا التغول الحكومي على جيب المواطن والحديث عن قانون الضريبة على اساس انه جزء من الإصلاح الاقتصادي غير صحيح".

من جهته، قال رئيس مجلس النقباء الدكتور علي العبوس، ان هذا القانون خطر على المجتمع والطبقة الوسطى بدأت تتاكل .

واعتبر العبوس ان هذا القانون معادي لقانون الاسرة، مضيفا انه يجب على النقابات ان تتخذ موقف لرد الاعتبار لكل النقابات والمؤسسات.

بدوره، أكد نقيب الصيادلة زيد الكيلاني، ان كافة القرارات الحكومية هي هجوم على القطاع الخاص والان بداو في القطاع الحكومي وهذا امر كارثي.

نقيب الكتاب محمود الضمور قال خلال الاجتماع، ان الحكومة الحالية وبقراراتها تسعى الى التفكيك المجتمعي والأسري وفصل المواطن عن الدولة .

وأضاف : ان هناك مشاريع قوانين بالاضافة الى مشروع قانون الضريبة الحالي تهدف الى تجويع المواطن الاردني وهي ذات غير نابعه من الداخل وإنما بطلب من موسسات ومنظمات دوليه تتدعي انها تعمل لتصيح الاقتصاد الاردني.

ابراهيم الطراونة نقيب أطباء الأسنان، قال : "نحن اليوم مطلوب منا تشكيل رأي عام هادف ضد هذا القانون والدي يعتبر تشليح للمواطن وهذا القانون يعاكس ويتنافى مع الدستور من ناحية الخصوصية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :