-

فن

تاريخ النشر - 01-05-2018 10:04 AM     عدد المشاهدات 367    | عدد التعليقات 0

زوج كيم يغني دعما لترامب

الهاشمية نيوز - كشف مغني الراب الأميركي كاني ويست عن أغنيته الجديدة، والتي يؤديها بالتعاون مع مواطنه مغني الراب "تي آي"، بعنوان "أنت في مواجهة الناس"،وتمثل الأغنية دعماً إضافياً بطريقة مختلفة، من ويست للرئيس دونالد ترامب، ووسيلة للرد على منتقديه.

ويأتي ذلك في بعد حالة الجدل التي أثارتها تغريدات ويست الأخيرة على تويتر، والتي أبدى من خلالها دعمه وتأييده للرئيس ترامب.

المفارقة أن المغني "تي أي"، والذي يشارك ويست أغنيته الجديدة، دائماً ما يوجه انتقادات حادة لصديقه ويست، منتقداً تأييد الأخير لسياسات دونالد ترامب، إلا أنه وبحسب تصريحاته الأخيرة يرفض التخلي عن صديقه، بحسب ما أفاد موقع بي بي سي.

وفي هذا السياق، قال "تي آي" لويست :"أنت تمثّل الرجال الذين يبدو أنهم بدائيون ومشاعرهم باردة"، مضيفاً أن ويست يشجع "التفوق الأبيض"، إلا أن ويست يتمسك بموقفه في مواجهة الانتقادات ويصر على أنه "يناضل من أجل الناس".

وأشار ويست إلى صورة عبر حسابه على إنستغرام، مرتديا ًقبعة ترامب الشهيرة للبيسبول التي تحمل شعاره الشهير "لنجعل أميركا عظيمة مرة أخرى"، وعلق عليها :"ارتداء القبعة سيكشف للناس أننا جميعا سواء"

ورد عليه تي.آي. "أنت يجب أن ترى وجهة نظر الناس"، مضيفا :"ما يجعلك تشعر بالمساواة يجعل الناس يشعرون بالشر".

في القابل، أشاد الرئيس الأميركي ترامب بشدة بما يفعله كاني ويست وبدعمه له، حيث علق على تويتر، يوم الجمعة كاني ويست قدم خدمة عظيمة لمجتمع السود"، الأشياء الكبيرة تحدث الآنن والعيون أصبحت مفتوحة، أصبح هناك فهم أكبر للمرة الأولى منذ عقود".

يذكر أن ويست قام بإصدار أغنية أخرى قبل أغنيته الحالية لترامب، ووأثار هذه الأغنية بعنوان "ارفع نفسك" استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كونها مليئة بكلمات لا معنى لها، وهاتان الأغنيتان هما الإصدار الأول من ويست منذ ألبومه الأخير عام 2016.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :