-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-04-2018 09:38 AM     عدد المشاهدات 2172    | عدد التعليقات 0

تعاون علمي وأكاديمي بين جامعة الزرقاء وكلية الإسراء الجامعة العراقية

الهاشمية نيوز - أبرمت اتفاقية تعاون علمي وأكاديمي بين جامعة الزرقاء وكلية الإسراء الجامعة العراقية، تهدف لتعزيز التعاون بين الجانبين.

ونصت الاتفاقية التي وقعها رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو ، وعميد كلية الإسراء الجامعية الدكتور عبد الرزاق الماجدي ، على التعاون في البرامج والتخصصات الأكاديمية، والعلمية والثقافية والبحثية، بالإضافة لتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وفي ختام توقيع الاتفاقية التي حضرها رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء معالي المهندس سمير الحباشنة، تم تبادل الدروع التقديرية بين الجانبين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :