-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-04-2018 09:58 AM     عدد المشاهدات 433    | عدد التعليقات 0

الحمود يدعو لإعادة التحقيق بالقضايا المجهولة

الهاشمية نيوز - دعا مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود إلى متابعة وإعادة التحقيق في كافة القضايا المجهولة وتشكيل فرق خاصة لتلك الغاية، إضافة إلى تعزيز الانتشار الأمني في مختلف مناطق المملكة وتكثيف العمل الاستخباري الوقائي ضد الجريمة وعدم إغفال أي معلومة مهما كانت ومتابعتها والتأكد من صحتها واتخاذ الإجراء اللازم حيالها.
وأكد خلال زيارته أمس إدارة البحث الجنائي أن مواكبة الجريمة وملاحقتها والتصدي لها يتطلب متابعة مستمرة وتطويرا لمنهجية العمل واستخدام وتسخير كافة التقنيات والوسائل الحديثة، اضافة الى تأهيل وتدريب متخصص للكوادر العاملة في مختلف الوحدات الجنائية وعلى رأسها ادارة البحث الجنائي.
وشدد على أن كل ما تحقق من إنجازات في مكافحة الجريمة وضبطها “يجب أن يكون حافزا لنا للعمل وبذل المزيد من الجهود وتطوير آليات عملنا بما يزيد من الفاعلية الجنائية في ملاحقة الجريمة وضبطها من جهة، ومنعها والتصدي لها قبل وقوعها من جهة أخرى”.
وأشاد بكل ما يقوم به رجال البحث الجنائي من جهود على مدار الساعة ومدى التنسيق والتناغم مع مختلف الوحدات الشرطية الأخرى، والعمل كفريق واحد يكمل كل منهم الآخر ويواجهوان معا كافة الأشكال والظواهر الجرمية المختلفة.
واشار اللواء الحمود إلى أهمية زيادة تفاعل رجل الأمن العام مع المواطنين لتكامل العمل الامني والشرطي، من خلال إشراك المواطنين بالعملية الأمنية بشكل فاعل ومؤثر بما ينعكس ايجابا على سير العملية الأمنية بكافة جوانبها.
واستمع خلال الزيارة إلى إيجاز قدمه مدير إدارة البحث الجنائي العميد أمجد خريسات تناول فيه آليات العمل في الإدارة والخطط والانجازات وإحصاءات الجرائم ونسب القضايا المرتكبة ونسب المكتشف منها مستعرضا خطط الإدارة للمرحلة المقبلة.-(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :