-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-03-2018 10:49 AM     عدد المشاهدات 469    | عدد التعليقات 0

نائب رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين

الهاشمية نيوز - التقى ناب رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة اليوم الخميس، الطلبة المستجدين للفصل الدراسي الثاني من العام 2017/2018.

وقال الدكتور أبو شيخة أن الجامعة شهدت تطورات متلاحقة شملت كافة الأقسام والتخصصات وأصبحت إحدى الجامعات العملاقة على مستوى الأردن والوطن العربي، مشيرا إلى تفعيل نظام الإبتعاث لتهيئة الكوادر العلمية المؤهلة والمدربة بالاختصاصات كافة.

وأضاف أن الجامعة تسعى دائماً لتعليم متميز وملائم لحاجات التنمية على المستوى المحلي والإقليمي من خلال المناهج والمقررات التي تطرحها الجامعة لتحافظ على مستوى عال من التميز لخريجيها ليساهم بفاعلية في بناء وتطوير وتنمية مجتمعه ووطنه، مؤكدا أن الطالب هو محور اهتمام الجامعة.

وتحدث عن رؤية الجامعة ورسالتها وقيمها الأخلاقية والجوهرية، في تقديم خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية متميزة في كافة المستويات، مشيراً إلى تميز طلبة الجامعة أكاديمياً وخلقياً واثبات كفاءاتهم، اذ أن الجامعة تعمل على مواكبة التطورات التي من شأنها النهوض بالعملية التدريسية وحرصها على تطوير برامجها العلمية. من جانبه بين عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، أن عمادة شؤون الطلبة تُعنى ببناء الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي ، والإقبال على تلقي العلم، وتسخير هذا العلم في خدمة الوطن ، كما تعمل على متابعة قضايا الطلبة ورعايتهم من خلال دوائرها المختلفة، مشيراً إلى دورها في صقل شخصية الطلبة ومتابعة شؤونهم.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره عمداء الكليات ومديرو الدوائر، تم الإجابة على كافة أسئلة استفسارات الطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :