-

فن

تاريخ النشر - 18-12-2017 11:30 AM     عدد المشاهدات 830    | عدد التعليقات 0

Netflix ترشح لك أقوى 5 عروض لمشاهدتها خلال 2018 .. أحدها من بطولة ويل سميث

الهاشمية نيوز - هل كل أعمال هذه الشبكة العملاقة تستحق متابعتك؟

تنفق شركة Netflix مليارات الدولارات سنوياً على إنتاج المسلسلات والأفلام والعروض الأصلية، وسوف تنتج عشرات من المسلسلات التلفزيونية وأكثر من 80 فيلماً في عام 2018 بميزانية ضخمة.

ولكن، مع صدور أعمال فنية جديدة كل أسبوع على الشبكة العملاقة، ما الذي يستحق وقتك لمشاهدته؟

.. إحدى طرق الإجابة عن هذا السؤال، هي توجيهه لمدير محتوى Netflix تيد ساراندوس.

والذي أجاب عنه في مؤتمر "يو بي إس" العالمي للإعلام والاتصالات (UBS) بنيويورك مطلع الأسبوع الثاني من ديسمبر/كانون الثاني 2017، إذ وجهت العديد من الأسئلة لساراندوس عن بعض ترشيحاته للعروض التي ستتصدر قائمة ما ستطلقه Netflix للعام المقبل (2018) والتي يجب حسب تقرير Business Insider ألا تفوت المتابعين والمشتركين.


وفيما يلي أقوى 5 عروض أصلية لـ Netflix رشحها ساراندوس لنتحمس لمشاهدتها في عام 2018:


Bright في 22 ديسمبر/كانون الأول 2017


فيلم للممثل الأميركي ويل سميث وجويل إدجيرتون نجما فيلم الفانتازيا والخيال Bright لشركة نتفليكس.

في Bright ، يعثر ضابط شرطة بشري بشرطة لوس أنجلوس (ويل سميث) وشريكه الكائن الخيالي (جويل إدجيرتون) "مصادفةً على أداة تحمل قوة جبارة، مما يورطهما في حرب عصابات"، حسبما جاء في وصف موقع نتفليكس لقصة الفيلم.

الفيلم من إخراج ديفيد أيرس الذي أخرج فيلم "Suicide Squad"، وكاتب السيناريو ماكس لانديس الذي كتب سيناريو فيلم "Chronicle".

بلغت ميزانية الفيلم نحو 90 مليون دولار.


Altered Carbon- الثاني من فبراير/شباط 2018


يعتبر Altered Carbon هو أحد العروض الأصلية، القائمة على رواية الخيال العلمي لريتشارد كيه مورغان المعروفة باسم "Carbon". ومن المقرر أن تُعرض الحلقات العشر الأولى من المسلسل في شهر فبراير/شباط 2018.

كما أشار برنامج Entertainment Weekly إلى أن الرواية تدور في حقبة زمنية بالمستقبل بعد 300 سنة من الآن، حيث يُخزن الوعي البشري في دوائر رقمية مزروعة، وتسمح الوسائل التكنولوجية المتقدمة للأثرياء بتحديث أجسادهم باستمرار ليتمكنوا من الخلود للأبد.

وتفيد التقارير بأن المسلسل الدرامي هو نتاج شغف صنعته لايتا كالوغريديس، التي اختارت الرواية بعد وقت قصير من إطلاقها منذ 15 عاماً. أخرج الحلقة التجريبية للمسلسل ميغيل سابوتشنيك، الذي فاز بجائزة إيمي عن إخراجه حلقة basterds بمسلسل Game of Thrones في عام 2016.


Lost In Space مايو/أيار 2018


في عام 2016، طلبت شبكة إصدار 10 حلقات، في شكل عصري جديد، من المسلسل الكلاسيكي "Lost In Space"، وهو مصنف كمسلسل كوميدي درامي يتتبع مسيرة عائلة روبنسون وهم يتعاملون مع كونهم عالقين في كوكب فضائي.

وصفت سيندي هولاند، نائبة رئيس شبكة Netflix المسلسل بالبيان التالي:

"استطاع المسلسل، في نسخته الأصلية، أن يجمع برشاقةٍ بين الدراما والكوميديا، مما جعله يجذب دائرة واسعة من الجمهور. لذلك يحرص الفريق الإبداعي للنسخة الحالية العصرية من المسلسل على نيل إعجاب كل محبي النسخة الأصلية، وكذلك تكوين دائرة أوسع لجمهور جديد للمسلسل حول العالم".

في يناير/كانون الثاني 2016، وصف أحد نجوم النسخة الجديدة المسلسل (هو توبي ستيفنس) بأنه "تحديث عصري للغاية" من نسخة المسلسل الأصلية في عام 1960، وأضاف ستيفنس أن النسخة الجديدة حافظت على روح "الفكاهة والإنسانية" في المسلسل الأصلي.

انتهى العمل على Lost In Space في يونيو/حزيران 2017، ومن المقرر إطلاقه في مايو/أيار 2018.


Maniac 2018


في عام 2018، ستطلق شبكة Netflix موسماً من 10 حلقات للمسلسل المنتظر، من الكوميديا السوداء، بعنوان Maniac.

نجوم Maniac هما جونا هيل وإيما ستون، وتقومان بدور مريضتين في إحدى المصحات العقلية، حيث تدور أحداث المسلسل حول العوالم الخيالية لشخصية كل منهما.

يستند مسلسل Maniac، الذي أصدرته Netflix ، إلى قصة مسلسل نرويجي تم إصداره في عام 2014. وأخرج مسلسل نتفليكس كاري فوكوناغا (مخرج Beasts of No Nation)، وكتبه باتريك سوميرفيل (كاتب The Leftovers).

كما يلعب جوستين ثيروكس، نجم The Leftovers، دوراً لشخصية متكررة الظهور في المسلسل.


The Dark Crystal: Age of Resistance 2019


يعتبر مسلسل Netflix الجديد The Dark Crystal: Age of Resistance إعادة إنتاج لأحد أفلام الأطفال الخيالية التي صدرت في عام 1982 بعنوان Dark Crystal، من إخراج جيم هنسون وفرانك أوز، الذي اكتسب شهرته من The Muppets.

وذكرت التقارير أن المسلسل يصور كائنات متحركة بأحدث تكنولوجيا تم صنعها في متجر جيم هنسون للمخلوقات والكائنات المتحركة، والذي تأسس عام 1979.

وفقاً لموقع ديدلاين، سيصدر الموسم الأول للمسلسل، المكون من 10 حلقات، في زمن يسبق زمن الفيلم الأصلي القديم بعقود.

المسلسل من إخراج وإنتاج لويس ليترير، مخرج Now You See Me.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :