-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 03-08-2017 05:41 PM     عدد المشاهدات 423    | عدد التعليقات 0

مفاجأة في تقييم رؤساء الجامعات الأردنية!

الهاشمية نيوز - دعت وزارة التعليم العالي، الكوادر التدريسية والادارية في الجامعات الرسمية الأردنية ، إلى تقييم رؤساء جامعاتهم ، خلال يومي الاربعاء والخميس.

وقال مصدر خاص في وزارة التعليم العالي : ان المشاركة في عملية التصويت على استبانة تقييم رؤساء الجامعات جاءت بنسب متفاوتة بين مختلف الجامعات المنتشرة في المملكة .

وأضاف المصدر ذاته، أن المفاجأة كانت بحصول الجامعة الأردنية على أقل نسبة مشاركة في التصويت ، تلتها جامعة ال البيت .

وأشار الى ان أعلى جامعتين حصلتا على أعلى نسبة مشاركة في تقييم رؤساء الجامعات ، (اليرموك والعلوم والتكنولوجيا) .
وفي السياق ، ترددت أنباء عن محاولة قطع الانترنت في جامعة اليرموك ، من أجل منع الهيئة التدريسية من التصويت والمشاركة في تقييم رئيس الجامعة ، وهو الأمر الذي نفته الجامعة .

وقالت مديرة العلاقات العامة في الجامعة الدكتورة ناهدة مخادمة في تصريح : ان هذه الأأنباء غير صحيحة تماماً ، والنتائج اثبتت ذلك .

وأوضحت مخادمة أن ما حصل هو عدم ادخال وزارة التعليم العالي للأرقام الوطنية لبعض الموظفين الجدد بالجامعة ، وهو ما استدعى بادارة الجامعة بتزويدهم بالبيانات اللازمة للموظفين .

وأشارت الى ان الوزارة استجابت لطلب الجامعة ، وشارك الموظفون والاكاديميون في التقييم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :