-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-04-2017 11:51 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

شورى الوسط الإسلامي: نستنكر أصوات دول حاقدة أردات النيل من الأردن

الهاشمية نيوز -
الهاشمية نيوز- عقد مجلس شورى حزب الوسط الإسلامي جلسته العادية السبت، ،حيث ناقش الأمور المدرجة على جدول أعماله في جلسة سادتها روح المحبة و الأخوة بين أعضاء المجلس .
وثمن المجلس في بيان له جهود جلالة الملك المعظم في رفعة اسم الأردن عالياً في المحافل الدولية،وفي استضافة مؤتمر القمة العربي، و الذي أكد على دور الأردن العربي و الإقليمي .
كما ثمن المجلس وفق البيان المروس باسم رئيس المجلس عبد الله الشهوان دور الجيش العربي في الذود عن حياض و حدود الوطن من قبل أعداء الأردن و أعداء الإسلام و الذين اتخذوا من هذا الدين غطاء لعملياتهم الإجرامية البعيدة عن عدل الإسلام وسماحته.
وقد استنكر المجلس الأصوات الحاقدة التي صدرت من بعض الدول و الجهات و التي أرادت النيل من قيادة الأردن و أمنه و استقراره، و أكد على أن حزب الوسط الإسلامي يقف بكل قوة و صلابة مع شعبه و قواته المسلحة في سبيل منعة الأردن و استقراره بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله .
وأكد المجلس كذلك على ضرورة الحفاظ على وحدة الأردن بكل أطيافه و خاصة أنه أمام مرحلة خطيرة في مستقبل المنطقة حيث لا بد من زيادة اللحمة و المحبة بين أفراد الشعب الأردني و المحافظة على النسيج الوطني الذي نعتز به .
وأكد المجلس على مشاركة الحزب في الانتخابات البلدية و مجلس أمانة عمان واللامركزية و حث الشعب الأردني على المشاركة الفعلية لإنجاح هذه الانتخابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :