-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-04-2017 12:37 PM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

عشائر عراقية: الاستنفار لطرد ايران وتهديداتها بحق الاردن مستنكرة

الهاشمية نيوز -
الهاشمية نيوز- أعلن المجلس العام لثوار العشائر في الانبار عن استنفار جميع كوادره في الأنبار للعمل الجاد على إنهاء الوجود الإيراني وميليشياتهم ومرتزقتهم بجميع الوسائل.
وأدان المجلس تهديدات تنظيم الدولة وإيران للأردن في بيان صحافي ، جاء به إن المجلس العام لثوار عشائر الأنبار يدين ويستنكر التهديدات الصادرة من النظام الإيراني وصنيعته ما يسمى تنظيم 'داعش' تجاه المملكة الأردنية الهاشمية.
وقال البيان إن هذه التهديدات تأتي بعد نجاح القيادة الأردنية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله بن الحسين الهاشمي في دفع شبهة الإرهاب عن الإسلام عالميا ونجاحه في توحيد الجهد العربي لا سيما في القمة العربية المنعقدة في عمان لمواجهة النفوذ الإيراني في المنطقة وبيان خطره على الأمتين العربية والإسلامية.'
وأكد المجلس وقوف العشائر العراقية الكامل مع عشائرنا وأهلنا في المملكة الأردنية الهاشمية الآمنة المطمئنة، وقال ان المجلس العام لثوار الأنبار ودعا المجلس عشائر الأنبار إلى أخذ الحيطة والحذر والمراقبة الفعالة لأذرع إيران وميلشياتها وتحركات داعش ورصدها في الأنبار لاسيما القائم والرطبة وعدم السماح بكل الوسائل بأن تكون الأنبار منطلقا لأي عمل تجاه الأردن وعشائرها الكرام بل لتكن الأنبار الدرع الحصين والسياج الآمن للأردن الشقيق.
ودعت العشائر العراقية الحركات الإسلامية والفعاليات الشبابية في الأردن إلى العمل الجاد للوقوف بوجه التهديدات الإيرانية وحركاتها وميليشياتها الإرهابية والوقوف بحزم ضد الفكر الداعشي الذي هو خطر على أمن البلاد وسلامة شعبها وتعايش أبنائها.
وتاليا نص البيان:
بيان رقم : ( 100 )
بِسْم الله الرحمن الرحيم
{ وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ }
م / تهديدات تنظيم الدولة وإيران للأردن
يدين المجلس العام لثوار عشائر الأنبار ويستنكر التهديدات الصادرة من النظام الإيراني وصنيعته ما يسمى تنظيم الدولة ( داعش ) تجاه المملكة الأردنية الهاشمية.
وتأتي هذه التهديدات بعد نجاح القيادة الأردنية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله بن الحسين الهاشمي في دفع شبهة الإرهاب عن الإسلام عالميا ونجاحه في توحيد الجهد العربي لا سيما في القمة العربية المنعقدة في عمان لمواجهة النفوذ الإيراني في المنطقة وبيان خطره على الأمتين العربية والإسلامية.
وإذ نعلن وقوفنا الكامل مع عشائرنا وأهلنا في المملكة الأردنية الهاشمية الآمنة المطمئنة فان المجلس العام لثوار الأنبار يؤكد على الآتي:
أولا: يدعو المجلس عشائر الأنبار إلى أخذ الحيطة والحذر والمراقبة الفعالة لأذرع إيران وميلشياتها وتحركات داعش ورصدها في الأنبار لاسيما القائم والرطبة وعدم السماح بكل الوسائل بأن تكون الأنبار منطلقا لأي عمل تجاه الأردن وعشائرها الكرام بل لتكن الأنبار الدرع الحصين والسياج الآمن للأردن الشقيق.
ثانيا: يعلن المجلس العام عن استنفار جميع كوادره في الأنبار للعمل الجاد على إنهاء الوجود الإيراني وميليشياتهم ومرتزقتهم بجميع الوسائل فالأنبار لأهلها ولعشائرها ولجميع العراقيين.
ثالثا: ندعو الحركات الإسلامية والفعاليات الشبابية في الأردن إلى العمل الجاد للوقوف بوجه التهديدات الإيرانية وحركاتها وميليشياتها الإرهابية والوقوف بحزم ضد الفكر الداعشي الذي هو خطر على أمن البلاد وسلامة شعبها وتعايش أبنائها.
المجلس العالم لثوار العشائر في الانبار
الثلاثاء 16/ رجب /1438هـ
الموافق 13/4/2017م



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :